منتدى انت الاجمل
اهلا وسهلا اعزائنا الزوار يشرفنا حضوركم نرجو منك الاستمتاع والاستفاةدة
منتدى انت الاجمل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى انت الاجمل

منتدى نسائي يتطرق لكل مايخص المراة بصفتها اساس للمجتمع . مختص في عرض اخر صيحات الموضة والازياء .المطبخ.الديكور.التجميل.المكياج .و الصحة وغيرها .

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

حركات الشباب ( حياكم بنوتات ) ^_*

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
DIAMOND

DIAMOND

العمل/الترفيه العمل/الترفيه : مشرفة قسم الترفيه .القصص والروايات

حركات الشباب ( حياكم بنوتات ) ^_*  Empty
مُساهمةموضوع: حركات الشباب ( حياكم بنوتات ) ^_*    حركات الشباب ( حياكم بنوتات ) ^_*  Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 22, 2010 11:07 pm

) اول ما يقرى اسم بنت يدش عليها بالخاص وياذيها حتى لو ما ترد عليه يتم يتكلم ويتكلم واذا ما ردت سبها ههههههههههه لين اهي تحطه بلوك

2)وشوفو عاد ليه ردت البنت عليه شيصير فيه يصير الشاب الرومنسي اللي حب وانجرح وغدرته حبيبته وان محتاج لوحده تفهمه ويبده بافلام فاتن حمامه وتايتنك يعني اهو الحبييب واللي ينغدر فيه تلاقيه كل يوم مع وحده ويعيد بهل الاسطوانه (شريط مسجل )

3) وشوفو عاد لمه يدش على البنت انا عندي سياره سعرها كذا وكذا وابوي يعطيني كل يوم مصروف كذا وكذا تلاقيه سيارته وانيت نيسان وابوه يعطي بالشهر 20 دينار هههههههههه

4) وشوفو شيصير فيه ليه البنت دشت ولا تدلعت يصير من اول شات احبك وما حبيت غيرك ههههه وتلاقيه داش على عشر نفس الكلام

5) لا عاد اهم شي لمه تكون بنت خفيفه وترضى تكلمه شوف شيصير يصير العاشق الولهان وياذيها تلفونات وليه حبته يكشت فيها ويصير ابو رنه هذا ولد الفلوس وراعي السياره الفلانيه حتى رصيد ما عنده ههههههههههههههه

6)اهم شي عاد اللي يكون داش ومتفلسف انا ولد فلان وانا الاصيل وبالعام يتفلسف كنه ربه ما خلق غيره وروح اسال عنه تلاقيه باكستاني ولا هندي هههههههههههههههه

7) والاهم اللي يدش داق الثقل يعني انا الثقيل وما اعطي وجه البنات شوفه لمه تدش باسم بنت عليه خاص هههههههههههه

Cool ولا ليه دش ويبي يوصف نفسه انا الجميل الفتان بوعيون وساع اللي البنات علي نمل نمل ههههه تلاقيه جيكر ومحد يطالع بخلقته خخخخخ

9) كل ولا بنت ما تعطي ويه لهذا الشاب شوف شيسوي فيها بالعامه انتي مو بنت وانتي وانتي واديلو سب ههههههه ((اللي مايضوق العنب يقول حامض )) الله يستر عليه

طبعا هل الكلام مو حق الكل لا في شباب زقرت ومحترمين وعلى الراس بعد ولا تزعلون مني

لا تبخلون علينا بالردود
منقوول ^_^

maria
ادارية
ادارية
maria

الحمل
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : الادارة

مُساهمةموضوع: رد: حركات الشباب ( حياكم بنوتات ) ^_*    حركات الشباب ( حياكم بنوتات ) ^_*  Icon_minitimeالسبت سبتمبر 25, 2010 5:39 am

حركات الشباب ( حياكم بنوتات ) ^_*  Ebe

حركات الشباب ( حياكم بنوتات ) ^_*  W6w_w6w_2005050321445632512519ff98
https://antielajemal.yoo7.com
DIAMOND

DIAMOND

مُساهمةموضوع: رد: حركات الشباب ( حياكم بنوتات ) ^_*    حركات الشباب ( حياكم بنوتات ) ^_*  Icon_minitimeالسبت سبتمبر 25, 2010 8:51 pm

منووووووووووووورة ياالغالية
آبار

آبار

الميزان
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : مشرفة قسم الاشعار والخواطر والاستشارات الطبية والصحية و السوالف النسائية والفضفضة

مُساهمةموضوع: رد: حركات الشباب ( حياكم بنوتات ) ^_*    حركات الشباب ( حياكم بنوتات ) ^_*  Icon_minitimeالجمعة أكتوبر 01, 2010 5:26 pm

وشوفو شيصير فيه ليه البنت دشت ولا تدلعت يصير من اول شات احبك وما حبيت غيرك ههههه وتلاقيه داش على عشر نفس الكلام

هههههههههههههه

مشكووووووووووورة يا عسل
DIAMOND

DIAMOND

مُساهمةموضوع: رد: حركات الشباب ( حياكم بنوتات ) ^_*    حركات الشباب ( حياكم بنوتات ) ^_*  Icon_minitimeالأحد أكتوبر 03, 2010 8:40 pm

حركات الشباب ( حياكم بنوتات ) ^_*  ThankYou_bpg

حركات الشباب ( حياكم بنوتات ) ^_*
صفحة 1 من اصل 1